| -->
عالم التكنولوجيا عالم التكنولوجيا
برامج هامة

آخر الأخبار

برامج هامة
جاري التحميل ...

iExplorer


iExplorer








*أفضل برنامج لتوصيل اجهزة الايفون والايباد على جهاز الكمبيوتر حيث يمكنك بكل سهوله من نقل البيانات وملفات الموسيقى من والى اجهزة الايفون والايباد بكل سهوله وبدون تعقيد

*iExplorer (المعروف سابقًا باسم iPhone Explorer) هو مدير iPhone و iPad و iPod النهائي ، والذي يتيح لك استخدام iPhone أو iPad في وضع القرص ، مثل محرك أقراص فلاش.

* iexplorer هو مستعرض iPhone أو مستكشف ملفات iPad يعمل على جهاز Mac والكمبيوتر الشخصي الذي يتيح لك تصفح الملفات والمجلدات الموجودة على جهاز iPhone كما لو كان محرك أقراص USB محمولًا أو محرك أقراص القلم العادي. يمكنك استخدام طرق السحب والإفلات السهلة لإضافة أو إزالة الملفات والمجلدات من iPhone.

*متوافق مع جميع أجهزة iPhone و iPod Touches بما في ذلك البرنامج الثابت الجديد iPhone 5 و iOS 7. يتسلل iexplorer إلى جهاز iPhone الخاص بك حتى لا تضطر إلى كسره. لقد اكتشفنا طرقًا للتحكم في iPhone أفضل من iTunes ، وأفضل ما في الأمر هو أن كل ما عليك فعله هو توصيل أي iPhone أو iTouch أو iPad بالكمبيوتر. 

ميزات iExplorer: •


تعديل الملفات والمجلدات على iPhone. قم بإنشاء وحذف وإعادة تسمية الملفات والمجلدات على جهاز iPhone أو iPod Touch

 • يعمل مع جميع أجهزة iPhone والمزيد. يعمل مع جميع أجهزة iPhone و iPod Touches و iPads بما في ذلك iPhone 5. كل البرامج الثابتة من الإصدار 2.0 إلى الإصدار 5 أو الأحدث يجب أن تعمل حتى لا تحتاج حتى إلى تحديث جهازك.

 • البريد الإلكتروني ، والرسائل القصيرة ، والبريد الصوتي ، والوصول إلى دفتر العناوين! (اختياري) إذا قمت بكسر جهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك الوصول إلى الجذر الحقيقي لجهاز iPhone الخاص بك واستعادة دفتر العناوين والرسائل النصية القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني وغيرها.

 • وضع قرص USB iPhone (استخدم iPhone كمحرك إصبع أو قلم). يتيح لك استخدام جهاز iPhone كمحرك أقراص / محرك أقراص محمول أو وضع جهاز iPhone في وضع القرص

 • عرض الصور والصور. إذا قمت بالتقاط صور بكاميرا iPhone الخاص بك وتريد عرضها دون استخدام أي من برامج Apple ، فإن iPhone Explorer يتيح لك معاينة ونقل جميع ملفات الصور مباشرة من الجهاز.

 • السحب والإسقاط واجهة. انسخ الملفات من وإلى جهاز iPhone أو iPad أو iTouch باستخدام واجهة السحب والإفلات البسيطة
زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاعجاب والعودة مرة اخرا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد و في حالة تعطل رابط التحميل برجاء ابلاغنا من خلال التعليقات او مراسلتنا من خلال رسائل المدونة من اسفل الصفحة
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : محمد سمير

بقلم :المهندس محمد

نسعد بخدمتكم اهلا ومرحبا بكم في مدونة عالم التكنولوجيا نسعد ان نقدم لكم احدث البرامج والافلام والالعاب و كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا نسعد بزيارتكم لنا و المتابعة وشكرا .

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة عالم التكنولوجيا وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة عالم التكنولوجيا هى مدونة عربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2017 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلومات والبرامج ,

جميع الحقوق محفوظة

عالم التكنولوجيا

2018